الأحد، 13 يوليو 2014

تحميل برنامج داونلود مانجر 2014 internet manager

تحميل برنامج داونلود مانجر 2014 internet manager


عناصر موضوع برنامج التحميل داونلود مانجر :
  • أشهر البرامج في تحميل الملفات
  • البرنامج بعد تخفيض السعر
  • متطابق مع جميع أنظمة التشغيل وسهل التفعيل
  • مميزات هائلة
  • بين النوم وتحميل الملفات ;)
  • تصفح المواقع بدون النت
  • تقسيم وتحديد نسبة صبيب الانترنت
  • أشهر البرامج في تحميل الملفات

انترنت داونلود مانجر internet download manager

يعتبر برنامج أنترنت داونلود مانجر idman من أكثر البرامج المستخدمة في تحميل الملفات؛ حيث أن ملايين المستعملين عبر العالم يستخدمونه، لما يتميز به من خصائص ومميزات تجعله يتفوق على برامج أخرى منافسة تقوم بنفس العمل لعلّ أهمّها إمكانياته العالية وسهولة تحميل كافة أنواع الملفات سواء كانت صوتيات أو مرئيات وغيرها من الملفات من على شبكة الأنترنت.
البرنامج بعد تخفيض السعر
يتمتع مستخدم البرنامج idm بعرض مجاني مدته 15 يوما فقط للاستعمال وجب بعدها تحميل وشراء النسخة الكاملة المدفوعة والتي تقدر بحوالي 25 دولارا وهي القيمة المالية بعد التخفيض.
متطابق مع جميع أنظمة التشغيل وسهل التفعيل
يعمل برنامج داونلود مانجر download manager بتطابق تام مع أي نظام تشغيل أبرزها النسخة الجديدة للويندوز 8، كما أنه يمكن تشغيله مع أي متصفح والقيام بتعطيله مع المتصفحات التي لا يُحبذ المستخدم التحميل من خلالها.
مميزات هائلة
يمكن للمستعمل تحميل كم هائل من الملفات بمختلف أنواعها وصيغها بالإضافة إلى ميزة جميلة جدًا وهي إمكانية تحويل ملفّات التورنت عبر مواقع مجانية متخصّصة وتحميلها بالسرعة الكاملة باستعمال البرنامج والتمتع بخاصية إيقاف وإعادة تحميل الملف في أي وقت أراده المستخدم.
إذا كنت مشتركا في مواقع التحميل التي تتطلب دفع المال أي مواقع البرميوم فإنك ستحمل مئات الملفات في آن واحد وبدون أي وقت للإنتظار فيكفي أن يجلب المستخدم إسم الولوج وكلمة السر من موقع التحميل خاصته ويدخلها للبرنامج ليحصل على أغلب الميزات التي لا تتوفر مع التحميل المجاني خصوصا إمكانية تحميل المفات الضخمة وإيقاف التحميل وإعادته في الأوقات التي يريدها المستعمل.
يلاحظ المستخدم وجود خصائص لا تتوفر في برامج تحميل مشابهة منها عند فتح ملف صوتي أو مرئي على أي موقع ويب ستتواجد مباشرة أيقونة التحميل وإذا أراد المستعمل تحميل الملف ما عليه سوى الضغط على تلك الأيقونة التي توجد غالبا أعلى الفيديو على اليمين أو اليسار.









انترنت داونلود مانجر  






التحميل الان
http://goo.gl/ZvFUUg


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب