الأحد، 13 يوليو 2014

تحميل برنامج فلاش بلير download Adobe Flash Player 2014


أدوبي فلاش بلير   Adobe Flash Player : برنامج أساسي لكل مستخدم للإنترنت ، إذ لا غنى عنه كمشغل لملفات الفيديو بصيغة فلاش ، فلن تستطيع مشاهدة اليوتيوب إلا من خلال فلاش بلير .
تحميل برنامج فلاش بلير
تحميل برنامج فلاش بلير
لقد كانت متصفحات الإنترنت تدمجه ببرمجتها الخاصة ، فإذا ما نصبت إحدى المتصفحات فإن برنامج أدوب فلاش بلير يتم تنصيبه أتوماتيكًا ، حتى أختار أكثر المستخدمين للمتصفحات فصله عن عملية تنصيب المتصفحات ، فتم فصله عن المتصفحات ، والآن تجد أكثر الناس تبحث عنه تحميله وطريقة تنصيبه لأهميته ، إن برنامج أودبي فلاش بلير يستخدمه حول العالم أكثر من 750 مليون حاسوب ! ، لذلك فهو من أهم البرامج الخاصة بتشغيل الميديا بشكل عام .
تحميل برنامج فلاش بلير
تحميل برنامج فلاش بلير
بعض ملامح برنامج أدوبي فلاش بلير 12 : برنامج أدوبي فلاش بلير  Adobe Flash Player 12 : يتميز عن الإصدار السابق له بعدة إضافات ومميزات. ومن هذه المميزات دعمه لتشغيل الفيديوهات ذات الجودة العالية HD ، وهي الجودة الأعلى على الإطلاق . إن إدخال هذه الميزة على أدوبي فلاش بلير  Adobe Flash Player 12  يُعد إنجازًا هائلًا لشركة أدوبي ، إذ أن هذه الجودة العالية مهمة جدًا لمتابعي موقع يوتيوب وأمثاله من مواقع مشاركة الفيديوهات ونشرها على الشبكة العنكبوتية .
001-download-Adobe-Flash-Player.PNG
أدوبي فلاش بلير Adobe Flash Player 12 : الآن يدعم ActionScript 3.0 مما يجعله أكثر مرونة ، كما أنه يدعم وبقوة الـ 3D مما يجعله مؤهلاً لتشغيل ألعاب الفلاش ، فكثيرٌ من الألعاب لا تعمل إلا ببرنامج أدوبي فلاش بلير ، وهذا يجعل برنامجنا أكثر أهمية .




تحميل البرنامج : اضغط هنا للتحميل 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب