الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل برنامج فايبر 2014 Download Program Viper




تحميل برنامج فايبر 2014 Download Program Viper

برنامج الاتصال المجانى فايبر Viper بين يديك الان بكل سهوله

تحميل برنامج فايبر 2014  Download Program Viper للكمبيوتر، تحميل فايبر Viper هو التطبيق الاندرويد وجميع الويندوز فون والايفون . ولكن تقريبا كل شخص يريد أن يكون Viper في جهاز الكمبيوتر له . على الرغم من أن نسخة PC لها هو متاح، ولكن نحن نذهب إلى الكتابة عن طريقة بديلة ل استخدام برنامج فايبر Viper للكمبيوتر. انها بسيطة جدا لاستخدام تطبيقات الجهاز  الخاص بك على PC. الخاص بك وتستخدم على نطاق واسع في أجهزة الاندرويد او الهاتف . حتى تحصل على استعداد لاستخدام برنامج فايبر Viper   التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ما عليك القيام به هو مجرد اتباع التعليمات الواردة في هذا المنصب عن تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viper للكمبيوتر.
آمل من الآن كنت تعرف مسبقا الأشياء الكثير عن هذا التطبيق و أدناه أننا قدمنا ​​الرابط بحيث يمكنك تثبيت هذا التطبيق رهيبة في نظام الكمبيوتر الخاص بك . يرجى ، والحفاظ على القراءة.
كيفية تحميل برنامج فايبر Viper ل جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر
ل تحميل Viper للكمبيوتر، تحتاج إلى أن يكون مقلدا الاندرويد . هناك العديد من برامج محاكاة المتوفرة في شبكة الانترنت. نحن نفضل bluestacks .
الآن تثبيت Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . وسوف يطلب منك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
كيفية استخدام Viper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك | Viber ل PC
أساسا لتثبيت أي التطبيق اندرويد على جهاز الكمبيوتر يتطلب أمرين، الأول هو المضاهاة التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل . والثاني هو ملف APK من أن التطبيق الاندرويد . لذلك حان الوقت للبحث عن ملف APK من Viber . يمكنك بسهولة العثور على الملف APK من خلال البحث في جوجل مجانا .
الآن فتح ملف APK مع Bluestacks . 
ثم اتبع الإرشادات وسوف تثبيت Viper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . هناك بعض الرسومات و الصوت أخطاء موجودة في Bluestacks . وفي الوقت نفسه تحتاج رمز التفعيل . إذا كنت تحصل عليه من خلال الرسائل القصيرة على ما يرام بعد ذلك إلا اختيار خيار الحصول عليه عن طريق مكالمة .
تحميل برنامج فايبر Viper : مكالمات مجانية و رسائل هو تطبيق ممتازة ل إجراء مكالمات مجانية من جهازك الخاص بك ، التي تنتجها وسائل الإعلام تحميل برنامج فايبر ، والتي سوف تسمح لك لأداء مكالمات مجانية و إرسال رسائل فورية ، تماما مثل ال WhatsApp أشهرها هو بديل صالح .
مع  برنامج فايبر Viber : مكالمات مجانية و رسائل و تكون قادرة على التواصل مع جميع أصدقائك في سريعة وممتعة ، ولكن قبل كل شيء دون إنفاق سنت واحد يورو . بفضل معالمه الرسائل الفورية يمكنك الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك في الوقت الحقيقي ، وذلك باستخدام العديد من الوجوه ودية لسطع الدردشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيصه مع واحدة من العديد من جلود الذي يوفر لك Viber .
تحميل برنامج فايبر 2014  Download Program Viper : مكالمات مجانية و رسائل متاح لجميع منصات و أنواع الهاتف الذكي، حتى تتمكن من التواصل بحرية مع أكثر من 140 مليون مستخدم الذين يستخدمون بالفعل هذه الخدمة. تحميل تحميل برنامج فايبر 2014  Download Program Viper : مكالمات مجانية و رسائل لاندرويد والبدء في التواصل مع 
مختلف جهات الاتصال الخاصة بك !
تحميل برنامج فايبر 2014 Download Program Viper برنامج الاتصال المجانى فايبر Viper بين يديك الان بكل سهوله  تحميل برنامج فايبر 2014  Download Program Viper للكمبيوتر، تحميل فايبر Viper هو التطبيق الاندرويد وجميع الويندوز فون والايفون . ولكن تقريبا كل شخص يريد أن يكون Viper في جهاز الكمبيوتر له . على الرغم من أن نسخة PC لها هو متا
تحميل برنامج فايبر 2014  Download Program Viper



ملامح Viber : مكالمات مجانية و رسائل :


• يسمح الكلمة الحرة و إرسال رسائل فورية

• كما يسمح لك بإرسال الصور و محتوى الوسائط المتعددة

• متوفر ل اندرويد ، اي فون ، وبلاك بيري ، ويندوز موبايل

• سهولة الاستخدام و آمنة تماما

• Viber بالانجليزيه والعربيه


الان مع تحميل برنامج فايبر 2014  Download Program Viper

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب