الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل برنامج الياهو - Yahoo Messenger




تحميل برنامج الياهو - Yahoo Messenger 

تحميل برنامج الياهو - Yahoo Messenger

برنامج الياهو :هو توفير المال والحديث لساعات!


برنامج الياهو ماسنجر إجراء مكالمات  مجانا في جميع أنحاء العالم للأصدقاء على الياهو.

اختر صديق في قائمة الاتصال الخاصة بك فى برنامج ياهو ماسنجر,وانقر على زر الاتصال لبدء. أنت وصديق لك دعوة كل حاجة برنامج الياهو ماسنجر، بالإضافة إلى الميكروفون ومكبرات الصوت (أو سماعة الأذن). إذا كنت تملك جهاز كمبيوتر محمول، ربما لديك بالفعل هذه الأدوات المضمنة. إن لم يكن، رئيس لأكثر من ياهو! التسوق للتحقق من بعض السماعات.

مكالمات  عبر تحميل برنامج الياهو من الكمبيوتر الى  كمبيوتر اخر مجانا غير محدودة ونوعية جيدة حتى يتسنى لك أن لا يعتقد أنه مجاني! الدعوة الكمبيوتر الشخصي إلى الكمبيوتر الشخصي هو متاح حاليا في الإصدارات التالية من برنامج الياهو ماسنجر :سوف تجدونها فى اخر هذه التدوينه  برنامج الياهو ل  ويندوز، برنامج الياهو ماك.

إذا كان صديقك ليست متوفرة، يمكنك ترك لهم البريد الصوتي مجانا. يمكنك أيضا استقبال البريد الصوتي من الأصدقاء الذين يشتاق لك عند محاولة الاتصال به. يتم تسليم رسائل البريد الصوتي كمرفقات في البريد الإلكتروني على العنوان الذي تختاره.
استدعاء الهواتف العادية والمحمولة للغاية

تسجل للحصول على صوت الهاتف ياهو خارج حساب لإجراء مكالمات من الياهو ماسنجر للهواتف النقالة العادية أو أصدقائك في جميع أنحاء العالم لينخفض ​​الى 1 ¢ لمدة دقيقة. 
إعادة توجيه المكالمات إلى هاتفك النقال أو الهاتف الثابت

إذا كنت لا تريد أن تفوت المكالمات، حتى عندما كنت وقعت بها، استخدام ميزة إعادة توجيه المكالمات على إرسال المكالمات PC-إلى-PC الواردة إلى رقم هاتف آخر مثل الهاتف النقال (ياهو صوت الهاتف من حساب مطلوب). الدعوة لا تزال حرة لالمتصل بك، وأنت تدفع فقط صوت برنامج الياهو سعر للدقيقة للمكالمة توجيهها (منخفضة تصل إلى 1 ¢ لمدة دقيقة).
الحصول على رقم هاتف لياهو رسول

تحتاج إلى رقم هاتف إضافي لإعطاء الأهل والأصدقاء؟ تسجل للحصول على تحميل الياهو صوت الهاتف في حساب والحصول على رقم هاتف محلي أن الأصدقاء والعائلة يمكن استخدامها للاتصال بك من خلال برنامج الياهو ماسنجر. حتى لو كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنها يمكن ترك بريد صوتي لك، أو يمكنك توجيه المكالمات الواردة إلى رقم آخر، مثل الهاتف المحمول الخاص بك.


تحميل برنامج الياهو - Yahoo Messenger     برنامج الياهو :هو توفير المال والحديث لساعات!   برنامج الياهو ماسنجر إجراء مكالمات  مجانا في جميع أنحاء العالم للأصدقاء على الياهو.  اختر صديق في قائمة الاتصال الخاصة بك فى برنامج ياهو ماسنجر,وانقر على زر الاتصال لبدء. أنت وصديق لك دعوة كل حاجة برنامج الياهو ماسنجر، بالإضافة إلى الميكروفون ومكبرات الصوت (أو سماعة الأذن). إذا كنت تملك جهاز كمبيوتر محمول، ربما لديك بالفعل هذه الأدوات المضمنة. إن لم يكن، رئيس لأكثر من ياهو! التسوق للتحقق من بعض السماعات.  مكالمات  عبر تحميل برنامج الياهو من الكمبيوتر الى  كمبيوتر اخر مجانا غير محدودة ونوعية جيدة حتى يتسنى لك أن لا يعتقد أنه مجاني! الدعوة الكمبيوتر الشخصي إلى الكمبيوتر الشخصي هو متاح حاليا في الإصدارات التالية من برنامج الياهو ماسنجر :سوف تجدونها فى اخر هذه التدوينه  برنامج الياهو ل  ويندوز، برنامج الياهو ماك.
تحميل برنامج الياهو - Yahoo Messenger


امكانيات برنامج الياهو ماسنجر :

  • مكالمات مجانيه من جهاز كمبيوتر الى جهاز كمبيوتر بلا حدود.
    ارسال رسائل صوتيه تراها مجانيه.
  • تحدث بلا حدود عير برنامج الياهو ماسنجر للجوال.
  • اعاده توجيه المكالمات  من الكمبيوتر الى الهاتف عبر برنامج الياهو Voice .


تحميل برنامج الياهو ماسنجر
(من هنا)


تحميل برنامج الياهو Voice
(من هنا)
 

تحميل برنامج الياهو ماسنجر ماك
(من هنا)
تحميل برنامج الياهو - Yahoo Messenger

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب