الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربى - Internet Download



تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربى - Internet Download



 تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربى - Internet Download Manager  

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر نبذه مختصره:-

تحميل برنامج انترنت داونلود عربى : قد لا يكون اسم والأكثر إبداعا، ولكن تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر يفعل بالضبط ما يعد به: يساعدك على تنزيل وتنظيم الملفات. أفضل جزء هو أنه يمكنك الجدول الزمني التنزيلات واستخدام الفلاتر للحصول على ملفات معينة تريد.

هي معبأة واجهة التعاقد مع الخيارات، ولكن يتم الوصول إلى السمات الرئيسية بسهولة من شريط أدوات في الأعلى. وكنا نود أن نرى أكثر قليلا توجيه المستخدم في خط الهجوم، ولكن البرنامج التعليمي لا تغطي أساسيات، وهناك ملف تعليمات أكثر تفصيلا إذا واجهتك مشكلة. يمكنك أيضا أن يسلك الطريق الأسهل مع خيارات متصفح الإنترنت المتكاملة البرنامج، والتي تعمل مع ما يقرب من جميع المتصفحات الأكثر شعبية، بما في ذلك إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس. في كل مرة تسلم برنامج فيديو في شكل FLV على موقع مثل يوتيوب، سترى زر واحدة، وانها بنقرة واحدة وكنت وإيقاف تشغيل. من الواجهة الرئيسية، كل ما عليك فعله هو إضافة عنوان URL للحصول على فيديو للبدء. نافذة جديدة يظهر لك حالة ويسمح لك لإيقاف التسجيل بشكل مؤقت واقامة عدد قليل من الخيارات لما يجب القيام به مع الملف بمجرد اكتمال التحميل. كما تم الإعلان عنها، كانت السرعة جيدة، ونحن لم يكن لدينا أي مشاكل مع ملفات اختبار نحن تحميلها، والتي تضمنت ملفات MP3، FLVs، MPEGs و. وكان لدينا ميزة المفضلة لجدولة، والتي كان من السهل اقامة ويتيح لك ان تختار متى وأين البرنامج سيتم تحميل الملفات. نحن لا سيما أحب حقيقة أنه إذا كنت تفقد الاتصال بالإنترنت، والبرنامج سوف تستأنف تحميل الملفات التي اخترتها أو من المقرر مرة واحدة كل شيء متروك وتشغيلها مرة أخرى.

مميزات برنامج انترنت داون لود مانجر :-





كان تنزيل وتركيب الكهربائية سهلة وسريعة، وإلغاء تثبيت نظيفة. إذا كنت تبحث عن برنامج أنه يمكنك تعيين الأساس وننسى لتنزيل الفيديو، وهذا هو خيار جيد.

ملاحظة المحررين: هذا هو استعراض من الإصدار التجريبي من برنامج انترنت داونلود مانجر 6.12 بناء 15.
برنامج انترنت داونلود مانجر 2013 - تسريع التحميل الخاص بك - تحميل معاينة فيديو:

برنامج انترنت داونلود مانجر الجديد هي أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف، وجدولة، وتنظيم التنزيلات. البرنامج سوف تستأنف التنزيلات التي لم تكتمل بسبب مشاكل في الشبكة، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. ميزات البرنامج المختطف موقع كامل الذي يقوم بتحميل الملفات التي تم تحديدها مع مرشحات، على سبيل المثال، كل الصور من موقع ويب، وأجزاء مختلفة من المواقع على شبكة الإنترنت، أو مواقع الويب كاملة لتصفح دون اتصال. البرنامج يدعم بروتوكولات HTTP MMS، HTTPS، FTP و، ويحتوي على مسرع تحميل التكيفية للصوت MP3، FLV وملفات الفيديو MPEG. كما يتميز برنامج تحميل الفيديو والصوت لوحات الإنترنت Exporer، كروم، أوبرا، سفاري، فايرفوكس وغيرها من المتصفحات موزيلا فاير فوكس القائمة التي تظهر على رأس لاعب على شبكة الإنترنت، ويمكن استخدامها لتحميل ملفات الفيديو فلاش من مواقع مثل يوتيوب، MySpaceTV، وجوجل أشرطة الفيديو.

___________ تحميل برنامج، برامج كمبيوتر، ماي ايجي، MYEGY، تنزيل، شرح، عربي، عرب سيد، تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربي تحميل مدير تحميل الانترنت العربية، اقلاع سوفت، برامج نت، ايفون، نوكيا، موبايل، جوال، برنامج انترنت داونلود مانجر اندرويد، بلاك بيري، ايباد، تحميل برنامج Internet Download Manager حمل، مزيكا توداي، جي سوفت، القديم، الجديد، اخر اصدار، بدون تسجيل، ميديا ​​فاير، 6.12
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربى - Internet Download Manager  
                                                 صورة البرنامج

ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 6.16 بناء 3 يضيف الحلول للمشاكل يوتيوب تحميل.

الإصدار: 6.16 بناء 3
حجم الملف: 4.87MB
تاريخ الاضافة: 20 يونيو 2013
السعر:  24،95 $ لشراء (اشتر الآن)
 
مجاني لمحاكمة (30 يوما للمحاكمة)
نظام التشغيل:

نوافذ NT/2000/XP/2003/Vista/Server 2008/07/08



( تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر - Internet Download Manager )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب