الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل برنامج نيمبز -Nimbuzz




تحميل برنامج نيمبز -Nimbuzz



وصف برنامج نيم بز Nimbuzz رسائل مجانية، مكالمات مجانية. غير محدود!


برنامج نيمبز Nimbuzz  ماسنجر يجمع بين قوة من الإنترنت وماسنجر  الهواتف الذكية في واحدة، ويتيح لك إجراء مكالمات صوتية دولية رخيصة، وإرسال رسائل الدردشة غير محدود، ومشاركة الملفات على أي جهاز محمول عبر رسل شعبية. برنامج  برنامج نيم باز Nimbuzz  متاح في الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، وبلاك بيري، سيمبيان، جافا، ويندوز وماك.
تحميل نيمبز Nimbuzz يتيح لك الدردشة مع أصدقائك في الفيسبوك، Gtalk و ياهو ماسنجر 24X7 مجانا.
تحميل برنامج نيمبز للكمبيوتر ,نيمبز ايفون ,اندرويد , بلاك بيرى , ويندوز فون , جافا , كيندلى فاير.
الاتصال كتابك عنوان ومشاركة الصور غير محدود، وملفات، والموسيقى ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء الآخرين من يدكم في الفيسبوك، وياهو ماسنجر و Gtalk. يمكنك أيضا التواصل مع أصدقائك على تويتر باستخدام لدينا الأصدقاء لدردشة شعبية.
تحميل برنامج نيمبز Nimbuzz هو ماسنجر  فائقة شعبية و 150 + مليون مستخدم مسجل لدينا عبر منصات اثبات ذلك.  متاحة لكل الذكي والهاتف ميزة، لذلك يذهب إلى الأمام وأخبر أصدقائك لتحميل برنامج نيمبز Nimbuzz .

قائمة من ميزات تحميل برنامج نيمبز Nimbuzz لأمر مدهش :


• HD الحرة المكالمات الصوتية - رخيصة الدولي صوت جودة HD يدعو مجانا مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك 

تحميل برنامج نيم باز Nimbuzz

 • المجاني الفوري - استبدال SMS مع قناة الحرة غير محدود. التواصل مع حسابات متعددة IM، ويكون لهم في لائحة واحدة (الفيسبوك، وياهو ماسنجر و Gtalk)
• مجموعة دردشة - استمتع بالمحادثات المجموعة عن طريق إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال الخاصة بك في مجموعة واحدة.
• غرف الدردشة - صداقات جديدة في غرف الدردشة ومشاركة موقعك لسهولة وجها لوجه قاء.
• المجاني دفع الإخطارات: الظهور دائما على الانترنت وتكون متاحة للدردشة مع الإخطارات دفع للرسائل الواردة.
• الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت أفتقد الإخطارات دفعك أو إيقاف الهاتف، برنامج Nimbuzz يحفظ رسائلك حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق التالي
• مكالمات دولية رخيصة - شراء برنامج Nimbuzz خارج الاعتمادات وإجراء مكالمات دولية رخيصة حقا إلى الجوال والهاتف الثابت
• SIP VOIP الحسابات - للاتصال أي من شركائنا SIP الموجودة أو إلى أي مزود SIP الأخرى والتمتع مكالمات منخفضة التكلفة للغاية
• رفاقا القنوات - استخدم رفاقا دردشة شعبية لتويتر، كريكيت، علم التنجيم الخ
• وأكثر: مخصص دردشة ورق الجدران، ووضع أفقي، اتصل الفرز، وتحسين أيقونات التواجد، تبادل الملفات، دقيقة الطوابع الزمنية الرسالة، دردشة التاريخ، N-العالم، الصور الرمزية حرة وأكثر من ذلك بكثير.

 
وصف برنامج نيم بز Nimbuzz رسائل مجانية، مكالمات مجانية. غير محدود!   برنامج نيمبز Nimbuzz  ماسنجر يجمع بين قوة من الإنترنت وماسنجر  الهواتف الذكية في واحدة، ويتيح لك إجراء مكالمات صوتية دولية رخيصة، وإرسال رسائل الدردشة غير محدود، ومشاركة الملفات على أي جهاز محمول عبر رسل شعبية. برنامج تحميل برنامج نيمبز Nimbuzz  متاح في الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، وبلاك بيري، سيمبيان، جافا، ويندوز وماك. تحميل برنامج نيمبز Nimbuzz يتيح لك الدردشة مع أصدقائك في الفيسبوك، Gtalk و ياهو ماسنجر 24X7 مجانا.  تحميل برنامج نيمبز للكمبيوتر , ايفون ,اندرويد , بلاك بيرى , ويندوز فون , جافا , كيندلى فاير.  الاتصال كتابك عنوان ومشاركة الصور غير محدود، وملفات، والموسيقى ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء الآخرين من يدكم في الفيسبوك، وياهو ماسنجر و Gtalk. يمكنك أيضا التواصل مع أصدقائك على تويتر باستخدام لدينا الأصدقاء لدردشة شعبية.  تحميل برنامج نيمبز Nimbuzz هو ماسنجر  فائقة شعبية و 150 + مليون مستخدم مسجل لدينا عبر منصات اثبات ذلك.  متاحة لكل الذكي والهاتف ميزة، لذلك يذهب إلى الأمام وأخبر أصدقائك لتحميل برنامج نيمبز Nimbuzz .
تحميل برنامج نيمبز -Nimbuzz
اخر تحديث للبرنامج :    18  يوليو 2013
 
حجم البرنامج :           7.5M 
                                            
الإصدار الحالي :         2.5.1 

تحميل برنامج نيمبز -Nimbuzz
تحميل برنامج نيمبز للكمبيوتر , ايفون ,اندرويد , بلاك بيرى , ويندوز فون , جافا , كيندلى فاير.
تحميل برنامج نيمبز -Nimbuzz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب