الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل برنامج نمبر بوك - Download Number Book



تحميل برنامج نمبر بوك - Download Number Book برنامج نمبر بوك - Download Number Book 


مقاله مختصره عن تحميل برنامج نمبر بوك : -


تحميل برنامج نمبر بوك : لا داعي للقلق حول الباعة مزعج، أو تتسامح مع المكالمات غير المرغوب فيها. سوف Number book تعطيك فرصة للبحث عن مالك أي رقم في العالم من خلال هاتفك المحمول.

تحميل برنامج نمبر بوك Number book هو برنامج حر تهمة. ويعمل على جميع الهواتف النقالة. تذكر أن كل ما تحتاجه هو اتصال جيد لشبكة الانترنت على الهاتف المحمول الخاص بك.







أذونات برنامج نمبر بوك  لديه حق الوصول إلى ما يلي:


الرسائل الخاصة بك فى برنامج نمبر يوك
استقبال الرسائل النصية (MMS)
يسمح التطبيق لاستقبال ومعالجة رسائل MMS. وهذا يعني أن التطبيق يمكن مراقبة الرسائل المرسلة إلى جهازك دون أن تظهر لهم لكم أو حذف.
قراءة الرسائل النصية (SMS أو MMS)
للسماح للتطبيق بقراءة الرسائل القصيرة SMS المخزنة على جهازك أو بطاقة SIM. وهذا يسمح التطبيق لقراءة جميع الرسائل SMS، بغض النظر عن المحتوى أو السرية.
استقبال الرسائل النصية (SMS)
يسمح التطبيق لاستقبال ومعالجة الرسائل SMS. وهذا يعني أن التطبيق يمكن مراقبة الرسائل المرسلة إلى جهازك دون أن تظهر لهم لكم أو حذف.
إرسال رسائل SMS
يسمح التطبيق لإرسال رسائل SMS. قد يؤدي هذا في رسوم غير متوقعة. تطبيقات خبيثة قد يكلفك المال عن طريق إرسال الرسائل دون تأكيد الحجز.
تحرير الرسائل النصية (SMS أو MMS)
للسماح للتطبيق بالكتابة إلى الرسائل القصيرة SMS المخزنة على جهازك أو بطاقة SIM. تطبيقات خبيثة قد حذف الرسائل الخاصة بك.
شبكة الاتصالات
الوصول الكامل إلى الشبكة
يسمح التطبيق لإنشاء مآخذ الشبكة واستخدام بروتوكولات شبكة مخصصة. المتصفح والتطبيقات الأخرى توفير وسائل لإرسال البيانات إلى شبكة الانترنت، لذلك لا يشترط هذا الإذن لإرسال البيانات إلى شبكة الانترنت.
المكالمات الهاتفية
قراءة حالة الهاتف والهوية
يسمح التطبيق للوصول إلى ميزات الهاتف للجهاز. هذا إذن يسمح التطبيق لتحديد رقم الهاتف ومعرفات الجهاز، سواء مكالمة نشطة، وعدد بعيد متصلة بواسطة مكالمة.
دعوة مباشرة أرقام الهاتف
يسمح التطبيق للاتصال بأرقام الهاتف دون تدخل الخاص بك. قد يؤدي هذا في رسوم غير متوقعة أو دعوات. لاحظ أن هذا لا يسمح التطبيق للاتصال بأرقام الطوارئ. تطبيقات خبيثة قد يكلفك المال عن طريق إجراء المكالمات دون تأكيد الحجز.
تخزين
تعديل أو حذف محتويات وحدة تخزين USB الخاص
يسمح التطبيق الكتابة إلى وحدة تخزين USB.
المعلومات الاجتماعية الخاصة بك
قراءة سجل المكالمات
يسمح التطبيق لقراءة سجل المكالمات الجهاز الخاص بك، بما في ذلك البيانات حول المكالمات الواردة والصادرة. هذا الإذن للسماح للتطبيقات لحفظ البيانات سجل المكالمات الخاص بك، والتطبيقات الخبيثة قد تشارك استدعاء بيانات السجل دون علمك.
قراءة جهات الاتصال الخاصة بك
يسمح التطبيق لقراءة البيانات عن جهات الاتصال الخاصة بك المخزنة على جهازك، بما في ذلك التردد الذي كنت قد دعا، عبر البريد الالكتروني، أو إبلاغ بطرق أخرى مع أفراد معينين. هذا الإذن للسماح للتطبيقات لحفظ البيانات الاتصال الخاصة بك، والتطبيقات الخبيثة قد تشارك معلومات جهة الاتصال دون علمك.
شبكة الاتصالات
عرض اتصالات الشبكة
يسمح تحميل برنامج نمبر بوك  لعرض معلومات حول شبكة اتصالات مثل التي توجد شبكات وترتبط.
أدوات النظام
اختبار الوصول إلى التخزين المحمية

يسمح التطبيق لاختبار إذن لتخزين USB التي ستكون متاحة على الأجهزة في المستقبل.

 تحميل برنامج نمبر بوك - Download Number Book         مقاله مختصره عن تحميل برنامج نمبر بوك : -  تحميل برنامج نمبر بوك : لا داعي للقلق حول الباعة مزعج، أو تتسامح مع المكالمات غير المرغوب فيها. سوف Number book تعطيك فرصة للبحث عن مالك أي رقم في العالم من خلال هاتفك المحمول.  تحميل برنامج نمبر بوك Number book هو برنامج حر تهمة. ويعمل على جميع الهواتف النقالة. تذكر أن كل ما تحتاجه هو اتصال جيد لشبكة الانترنت على الهاتف المحمول الخاص بك.
تحميل برنامج نمبر بوك -  Download Number Book

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب