الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل برنامج سكايب سكاى بى عربى مجانا 2014 Download Skype



تحميل برنامج سكايب سكاى بى عربى مجانا 2014 Download Skype



 
تحميل برنامج سكايب سكاى بى عربى مجانا 2014 Download Skype Programs Skypee

سكايب هو أداة مجانية عبر بروتوكول الإنترنت للحصول على اتصال مع أصدقائك وعائلتك بسهولة.

سكاى بى Download Skype سكايب Programs Skypee  يمكنك التحدث مع هذا الطلب كما لو كنت تستخدم الهاتف المجاني للتواصل مع معارفك، دون الحاجة إلى القلق بشأن أي تكلفة.  برنامج سكايب يعمل من خلال الاتصال بالإنترنت، ويسمح لك لدعوة الناس لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
هذا المركز عبر بروتوكول الإنترنت يمكن أن تستخدم أيضا لعقد المؤتمرات عبر الفيديو. هناك أيضا خيارات من تبادل الملفات والدردشة.

تواصل مع الفيسبوك الخاص لزيادة وظائف
برنامج سكايب

وقد نما  تحميل برنامج سكاى بى او تحميل برنامج سكايب فى وضع كثيرا مع مرور الوقت. منذ حصلت مايكروسوفت خدماتها، وقد أدرجت هذه الأداة عبر بروتوكول الإنترنت العديد من الوظائف. لم يعد مجرد هاتف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أداة الاجتماعية كذلك.

أنت لا تحتاج إلى حساب السابقة إذا كنت تستخدم الفيسبوك، لأنه يمكنك تسجيل الدخول مع أن واحدا. وبهذه الطريقة، سيتم استيراد جهات الاتصال الخاصة بك الفيسبوك لقائمتك.

قم بتحميل برنامج سكاى بى او سكايب Download Skype Programs Skypee وتمتع

 شيء واحد مفيد عن تحميل برنامج سكاي بى او تحميل برنامج  سكايب هو أنه سهل الاستخدام. بمجرد تحميل الملف، وانها مستعدة ليتم تثبيتها واستخدامها في بضع دقائق. ويمكن استخدامه مع سماعات أو مع الميكروفون من الكاميرا. مجرد تحقيق التوازن في مستويات الصوت، وأنها سوف تكون جاهزة للاستخدام.

خدمتها هو خال تماما إذا تم استخدامه في الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت. هناك أيضا خيارات التي يمكن أن تقوم بشحن الائتمان واستخدام التطبيق تماما مثل الهاتف الخليوي العادية، ولكن حتى أرخص.

يتم ضمان جودة المكالمات. ذلك يعتمد فقط على الاتصال بالإنترنت. ويتضمن أيضا خدمة اختبار الصوت حتى تتمكن من التحقق من جودة نفسك.

الأغراض المتنوعة المستخدمه فى سكايب او سكاى بى

 منذ حصلت مايكروسوفت خدماتها، تحولت إلى سكايب ماسنجر الذي كان شائعا حتى قبل عشر سنوات. فإنه يمكن أيضا أن تستخدم مثل عميل الدردشة، ويشمل جميع الخيارات التي يمكن أن تريدها، مثل الرسوم المتحركة والرموز وخدمة تبادل الملفات.

تم تحسين خدمة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت من خلال هذه الأداة في هذا الإصدار، تماما مثل القدرة على الفيديو كونفرنس. يمكنك استخدام هذا لرؤية صديق الذي هو في الخارج أو لمجرد المجاور، لا يهم، وسوف تعمل بشكل جيد.

هناك مراكز الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت الأخرى المتاحة للتحميل عبر الانترنت مثل حيلة. يمكنك حتى استخدام ياهو ماسنجر لخدمة الصوت عبر الإنترنت. ومع ذلك، سكايب يتضمن الكثير من الوظائف. بغض النظر عن أي نظام التشغيل Windows أو Mac OS الإصدار لديك، فإنه يعمل على ما يرام لXP، 7 أو ليوبارد.

سكايب هو أداة مجانية عبر بروتوكول الإنترنت للحصول على اتصال مع أصدقائك وعائلتك بسهولة.  ساكى بى Download Skype Programs Skypee يمكنك التحدث مع هذا الطلب كما لو كنت تستخدم الهاتف المجاني للتواصل مع معارفك، دون الحاجة إلى القلق بشأن أي تكلفة.  برنامج سكايب يعمل من خلال الاتصال بالإنترنت، ويسمح لك لدعوة الناس لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
تحميل برنامج سكايب سكاى بى عربى مجانا 2014 Download Skype Programs Skypee

 المميزات فى تحميل برنامج سكايب او سكاى بى ؟؟؟؟

الميزات التالية من هذه الأداة الاتصالات هي التالية:
  • المكالمات بين مستخدمي سكايب
  • يدعو إلى الهواتف النقالة في جميع أنحاء العالم مع معدلات منخفضة
  • تدعو مجموعة تصل إلى 25 شخصا
  • دعوات إلى الأمام
  • هوية المتصل للسماح جهات الاتصال الخاصة بك أعلم أنه هو أنت
  • المكالمات الدولية والوطنية ذات معدلات منخفضة
  • مكالمات الفيديو ورسائل الفيديو
  • الرسائل الفورية والصوت
  • إرسال الملفات ومشاركة الشاشة مع جهات الاتصال الخاصة بك
  • التكامل مع الفيسبوك
  • مدير سكايب لتنظيم جهات الاتصال الخاصة بك، والائتمانات والإعدادات
  • سكايب اتصال لإجراء مكالمات من خلال SIP الموجودة

لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة عبر بروتوكول الإنترنت ويمكنك التحقق من موقع المنتج. 


معلومات عن البرنامج 
منتج البرنامج : مايكروسوفت
لغه البرنامج : يدعم كافه اللغات
ترخيص البرنامج : مجانى
توافق البرنامج : ويندوز , ويندوز ماك, لينكس , الهاتف المحمول, الجهاز اللوحى
تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر   Download Skype Programs Skypee

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب