الجمعة، 20 ديسمبر 2013

برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج محول الصيغ Video Converter



برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج محول الصيغ Video Converter \ برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج محول الصيغ Video Converter


  

برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج تحويل الصيغ Video Converter


 برنامج تحويل الفيديو  يعالج باقات من الأشكال. ليس فقط أنه يمكن تحويل الفيديو من مختلف صيغ الملفات، كما أنه يمكن معالجة ملفات الفيديو للاستخدام على عدد وافر من الأجهزة المحمول، لحرق دي في دي أو تحميلها على شبكة الإنترنت.
تحميل برنامج تحوبل الفيديو أيضا مع أدوات إضافية. هناك محرر الفيديو الأساسية، مشغل، اداة لقطة من الشاشة ، ومسجل بلاير وأكثر من ذلك. كل هذه الأدوات المتاحة من خلال النقر على واجهة رئيسية ولست بحاجة إلى تحميل منفصلة.
يجعل إضافة ملفات بسيطة جدا
برنامج تحول الفيديو يجعل إضافة ملفات لتحويل الفيديو سهل جدا، مع لطف، وسحب السوائل وانخفاض الميزة. هذا يعني أنك يمكن أن كومة أشرطة الفيديو لتحويلها بسرعة جدا، ويترك لك الوقت للحصول على مع أشياء أخرى.


 برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج تحويل الصيغ Video Converter   برنامج تحويل الفيديو  يعالج باقات من الأشكال. ليس فقط أنه يمكن تحويل الفيديو من مختلف صيغ الملفات، كما أنه يمكن معالجة ملفات الفيديو للاستخدام على عدد وافر من الأجهزة المحمول، لحرق دي في دي أو تحميلها على شبكة الإنترنت. تحميل برنامج تحول الفيديو أيضا مع أدوات إضافية. هناك محرر الفيديو الأساسية، مشغل، اداة لقطة من الشاشة ، ومسجل بلاير وأكثر من ذلك. كل هذه الأدوات المتاحة من خلال النقر على واجهة رئيسية ولست بحاجة إلى تحميل منفصلة. يجعل إضافة ملفات بسيطة جدا برنامج تحول الفيديو يجعل إضافة ملفات لتحويل سهل جدا، مع لطف، وسحب السوائل وانخفاض الميزة. هذا يعني أنك يمكن أن كومة أشرطة الفيديو لتحويلها بسرعة جدا، ويترك لك الوقت للحصول على مع أشياء أخرى.
برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج محول الصيغ Video Converter

عيوب  ومميزات برنامج  تحويل الفيديو


عموما، برنامج تحويل الفيديو ليست قطعة لطيفة من البرمجيات للاستخدام، على الرغم من. إنه شعور الخام، وكثيرا ما تعطل، وخاصة عند محاولة استخدام أدوات تحرير الفيديو. انها ليست جذابة للغاية،  - أحيانا الأزرار لا تظهر حتى تصل بشكل صحيح.
عندما يفعل برنامج تحويل الفيديو العمل، انها سريعة، ولكن انها مجرد عربات التي تجرها الدواب بحيث لا يبدو يستحق كل هذا الجهد. أنه أمر محبط وunintuitive، وعلى الرغم من أن وثائق تعليمات لا يبدو كاملة، وذلك باستخدام التطبيق هو مستفزة حتى نتمكن سأشعر بالدهشة إذا كنت حتى جعلت من هذا الحد.


من مميزات برنامج تحويل الفيديو او برنامج محول الصيغ ؟

  • تحويل جميع مقاطع الفيديو ويوتيوب إلى MP4، MP3، الخ لمختلف وسائل تشغيل الفيديو
  • إنشاء ملفات الفيديو HTML5 مع تضمين رمز جاهزة للاستخدام لمواقع الويب
  • كليب، والمحاصيل، وتناوب أو دمج لتحرير أشرطة الفيديو كما تريد
  • حرق ملفات الفيديو إلى دي في دي قابل لتشغيل الفيلم على تلفزيون ومشغل دي في دي
  • زيادة سرعة التحويل الفيديو حتى 6x أسرع مع CUDA تسريع
برنامج تحويل الفيديو - تحميل برنامج محول الصيغ Video Converter
( تحميل من هنا )





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب