الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل متصفح اوبرا - Download Browser Opera




العرب داون :


تحميل متصفح اوبرا - Download Browser Opera






مقاله مختصر عن تحميل متصفح اوبر :





متصفح اوبرا هي شركة إسكندنافية مستقلة تعمل في مجال صناعة المتصفحات منذ عام 1994. رأى مؤسسوها أن الإنترنت هو وسيلة لإتاحة المعلومات مجانًا لكل إنسان في العالم، بغض النظر عن الأرض التي يعيش فيها ووسيلته للدخول على الإنترنت.




حتى في هذه اللحظات المبكرة، كان تصميم متصفحات الويب التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف أو أي جهاز آخر - بدءًا من أجهزة التلفزيون وصولاً إلى الأجهزة اللوحية فوحدات التحكم بالألعاب - هو أحد الدوافع الأساسية لما نقدمه من عمل. والآن نفخر بأن منتجاتنا وخدماتنا تمنح عددًا أكبر من ذي قبل - ممن لم تتوفر لهم إمكانية الاتصال بالإنترنت - القدرة على فعل ذلك، بدءًا من الأشخاص في المدن الكبيرة ووصولاً إلى نظرائهم في القرى والمواقع النائية على ظهر الأرض.

مميزات متصفح اوبرا مع نمط جديد


واجهة تحميل متصفح اوبرا - Download Browser Opera يجمع بين الدقة والجودة. دمج الطراز الحديث مع ميزات قوية، متصفح أوبرا تعطيك الحرية لفتح حقا على شبكة الإنترنت واستكشاف.



تسريع على شبكات بطيئة

وضع الوعرة كمادات صفحات للأسرع، وجميع الظروف التصفح. يساعدك تحميل برنامج اوبرا على البقاء على الانترنت عندما يبطئ الاتصال الخاص بك إلى أسفل.
صورة Windows 5
تنظيم المفضلة

والجماعات الطلب السريع تعزيز مواقع من أعلى إلى زيارة الخاص بك مباشرة على صفحة بداية مخصصة. بحث بسرعة والوصول إلى المحتوى المفضل لديك مع البحث المكرر وخيارات التجميع.
إبقاء ما تجد

وجدت شيئا سترغب في العودة إلى؟ ميزة خبأ يلتقط صفحة مع ضغطة واحدة سهلة وينظم صفحاتك في، قائمة متطورة بسيطة. مسح خبأ الخاصة بك في تغيير حجم معاينة صفحة أو بحث ما قمت بحفظها، بالمفردات.

العثور على شيء غير متوقع

ميزة اكتشاف يمنحك أخبار عالية الجودة والترفيه من جميع أنحاء العالم. الاستمتاع بالمحتوى الجديد من مجموعة متنوعة من الفئات وقراءة مقالات من منطقتك، في languag الخاص



بحث والتنقل بسهولة

تحميل متصفح أوبرا واحدة بديهية، موقع قوي للبحث والتنقل على شبكة الإنترنت. البحث باستخدام مقدمي خدمات متعددة وعرض الاقتراحات موقع أثناء الكتابة.
تحميل متصفح اوبرا - Download Browser Opera       مقاله مختصر عن تحميل متصفح اوبر :     متصفح اوبرا هي شركة إسكندنافية مستقلة تعمل في مجال صناعة المتصفحات منذ عام 1994. رأى مؤسسوها أن الإنترنت هو وسيلة لإتاحة المعلومات مجانًا لكل إنسان في العالم، بغض النظر عن الأرض التي يعيش فيها ووسيلته للدخول على الإنترنت.
تحميل متصفح اوبرا - Download Browser Opera
تحميل متصفح اوبرا - Download Browser Opera
(من هنا رابط مباشر)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب