الجمعة، 20 ديسمبر 2013

انستقرام تحميل برنامج وشرح انستقرام Instagram






 انستقرام تحميل برنامج وشرح انستقرام Instagram

ما الانستقرام او ما انستقرام ؟!......

تحميل برنامج انستقرام Instagram  هو برنامج احبه الكثيرون بل الملايين أحبو برنامج انستقرام !انها وسيلة بسيطة لالتقاط و مشاركة اللحظات في العالم على الاندرويد الخاص بك.انستقرام Instagram اختيار صور و مقاطع فيديو الخاصة بك مع واحدة من العديد من الآثار رائع والعرف مرشح بناؤها. تحويل اللحظات اليومية في الأعمال الفنية التي سوف ترغب في مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.مشاركة الصور والفيديو في دفق صورة بسيطة مع الأصدقاء لرؤية - واتبع صور أصدقائك مع النقر على زر واحد. كل يوم كنت تفتح إينستاجرام ، سترى صور جديدة من أقرب أصدقائك ، و المبدعين من مختلف أنحاء العالم .

ما الانستقرام او ما انستقرام ؟!......  تحميل برنامج انستقرام Instagram  هو برنامج احبه الكثيرون بل الملايين أحبو برنامج انستقرام ! انها وسيلة بسيطة لالتقاط و مشاركة اللحظات في العالم على الاندرويد الخاص بك. انستقرام Instagram اختيار صور و مقاطع فيديو الخاصة بك مع واحدة من العديد من الآثار رائع والعرف مرشح بناؤها. تحويل اللحظات اليومية في الأعمال الفنية التي سوف ترغب في مشاركتها مع العائلة والأصدقاء. مشاركة الصور والفيديو في دفق صورة بسيطة مع الأصدقاء لرؤية - واتبع صور أصدقائك مع النقر على زر واحد. كل يوم كنت تفتح إينستاجرام ، سترى صور جديدة من أقرب أصدقائك ، و المبدعين من مختلف أنحاء العالم .
 انستقرام تحميل برنامج وشرح انستقرام Instagram

مفاهيم انستقرام


• مشاركه فورية إلى الفيسبوك ، تويتر ، فليكر ، نعرفكم ، و شخصيات قصص الابطال الخارقين
• تحميل غير محدود• التفاعل مع الأصدقاء من خلال إعطاء و تلقي يحب و تعليق• يعمل مع إصدارات أندرويد 2.2 وما فوق أن دعم برنامج OpenGL ES 2• والكثير الكثير ...
أصبح انستقرام  في وسائل الاعلام الاجتماعية ، على حد سواء لرجال الأعمال و المستهلك. الآن أن لديها فيديو ، انستقرام هو في منافسة مباشرة مع الكروم ، ولكن يبدو أن هناك ، المجتمع المتنامي منطقيا أكثر نضجا بدلا من الاستجابة دخيلة على شعبية التطبيق تبادل ملفات الفيديو . الخيار 15 ثانية يخلق مساحة ل أكثر تعمقا تبادل الخبرات من مقطع الثانية 6 الكرمة ، و الحنفية إلى التركيز الميزة تسمح التعبير الفني ، و مرشحات إينستاجرام الكلاسيكية تعطي خيارات الإعداد المزاج، ولعب أحد بدلا من نمط حلقة يوفر أكثر صديقة للمستهلك تجربة المشاهدة . مع خيار الفيديو الجديد ، المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية أصبحت أكثر من مجرد شبكة تبادل صور ؛ انها توسيع منصة للعلامات التجارية ، مثل بربري لمشاركة المحتوى ، والأهم من ذلك ، الاتصال والتواصل مع المستهلكين - أكثر مليون شخص يستخدمون التطبيق .














تحميل انستقرام للكمبيوتر يرجى تحميل هذا البرنامج
 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب