الجمعة، 20 ديسمبر 2013

تحميل الواتس اب 2014 whatsapp. download



whatsapp. download
 تحميل الواتس اب 2014 whatsapp. download


 واتس اب تحميل برنامج وتطبيق الواتس اب wats ab 


 رسائل مجانيه عبر الواتس اب بلا حدود:-


واتس اب wats ab ارسال الرسائل  SMS و MMS هي الآن شيئا من الماضي كما رسل التطبيقات واتس اب wats ab Watts النقالة هي الآن أكثر الوسائل فعالية للاتصال عبر واتس اب wats ab سريعة وموثوق بها . لحسن الحظ ، هناك وفرة من تطبيقات الرسائل من مختلف المحمول المطورين للاختيار من بينها . على الرغم من فائدة ، وهذا يخلق أيضا مشكلة التي رسائل الجوال التطبيق هو أفضل من أفضل . على ال  واتس اب WatsAbp هو بلا شك واحدة من أكثر الأسماء شعبية في شروط رسل المحمول . في سهولة و ظيفة فضلا عن الملايين من المستخدمين دليلا قويا أنه بعد تطبيق التراسل الأكثر فعالية لجميع منصات الهاتف الذكي .

ما هو ش ع مع على ال WhatsApp ؟

في جوهرها، على ال
واتس اب wats ab هو التطبيق الفوري والتي يمكن تركيبها في جميع منصات متحركة ، من دائرة الرقابة الداخلية ، ,والاندرويد ، و حتى BBM . لأنها تتيح أساسا لمستخدميها بإرسال رسائل إلى جهات الاتصال الموجودة واستقبال الرسائل أيضا. واحدة من نقاط البيع الرئيسية على ال واتساب wats ab هو أنه عبر منصة مما يعني أنه يمكنك إرسال رسائل إلى جهات الاتصال الذين يملكون هاتف ذكي المختلفة التي تستخدم نظام تشغيل مختلف من يدكم . على سبيل المثال ، سوف على ال واتس اب Watts wats ab من تمكين الاندرويد الذكي الخاص بك لإنشاء مناقشة مع صديق الذي يمتلك اي فون مع تطبيق على ال WhatsApp من تثبيت . هذا هو الكمال وليس كل الناس في جهات الاتصال الخاصة بك استخدام نفس نظام التشغيل الذكي كما كنت تفعل . حتى الآن ، على ال واتس اب watsab من يدعم أنظمة التشغيل الذكي التالية :

• دائرة الرقابة الداخلية
• الاندرويد
• بلاك بيري
• سيمبيان
• هاتف ويندوز
كما سيتم سعداء مستخدمي الهواتف الذكية أن نعرف أن هذا التطبيق الفوري هي حرة تماما في الأشهر الأولى من الاستخدام المجاني . يتم إجراء رسوم الحد الأدنى من 0.99 دولار للمستخدمين دائرة الرقابة الداخلية الذي ترغب في تحميل التطبيق على أجهزة iPhone الخاصة بهم .
وبمجرد تحميل، ستظهر أيقونة على ال
واتس اب wats ab  تظهر فورا على الشاشة الرئيسية . عند الدخول ، وتطبيق يتيح لك خيار من البحث من خلال قائمة الاتصال الخاصة بك وإضافة أولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيت على هواتفهم الذكية أيضا. هذا يجعل من الأسهل بالنسبة لك لإدارة قائمة الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البدء في استخدام على ال  واتساب بلس للمراسلة على الفور.
على ال
واتس اب wats ab من يعطي مستخدميه القدرة على إرسال واستقبال الرسائل من الزملاء المسجلين الذين يعيشون محليا و حتى تلك التي في الخارج .
 رسائل مجانيه عبر الواتس اب بلا حدود:- واتس اب ارسال الرسائل  SMS و MMS هي الآن شيئا من الماضي كما رسل التطبيقات واتس اب wats ab Watts النقالة هي الآن أكثر الوسائل فعالية للاتصال عبر واتس اب wats ab
واتس اب تحميل برنامج وتطبيق الواتس اب wats ab Watts

من المميزات لدى واتساب

واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام من على واتس اب هو قدرتها على ال WhatsApp من الوضع . يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من رسائل الحالة الافتراضية مثل في السينما ، في العمل، البطارية على وشك الموت من بين آخرين. الوضع على واتس اب بلس يتيح لك أيضا لكتابة رسالة المخصصة الخاصة بك لذلك الجميع في جهات الاتصال الخاصة بك يمكن أن ترى ما كنت تصل إلى أو أفكارك لهذا اليوم.

كما يضم ميزة الاتصال على الوتساب من وسائل الاعلام الاجتماعية . مع هذا ، يمكنك الاتصال التطبيق إلى حسابك الفيسبوك حتى يتم نشر التحديثات تلقائيا على الصفحة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك أيضا .

ميزة مشاركة الموقع آخر تغطرس عند استخدام على الواتس اب . مع هذا ، يمكن للأصدقاء والأحباء تحديد أين أنت في أي وقت من اليوم . يمكن تحديث خلفيات شاشة مخصصة و الرسائل وفقا لحالتك المزاجية والاسلوب. هناك أيضا ميزات كتلة مفيدة ل جهات مجهولة الهوية أو للأشخاص الذين لم تكن ترغب في تلقي أو إرسال الرسائل أيضا!

والخلاصة:

على ال
واتس اب wats ab من لديه الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظرا ل منصة غنية ونابضة بالحياة والذي يسمح التكامل الكامل إلى قائمة موجودة و الميزات الرائعة التي وضعت بدائل ماسنجر المتنافسة للعار
 تحميل برنامح واتس اب من اسفل مجانا ورابط مباشر:-
 واتس اب تحميل برنامج وتطبيق الواتس اب wats ab Watts
 من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتحميل عربي2013

واتس اب